القائمة الرئيسية

الصفحات

الحياة هي نافذة صغيرة مهما كان صغرها إلا أنها تدخل نوراً وهو ذلك الأمل فتذكر أن الأمل شئ جيد والأشياء الجيدة لاتموت أبداً

الأمل هو شمعة مازالت توقد في رحم الظلام ،لولا الأمل في الغد لما عاش المظلوم حتى اليوم
فيمكن للإنسان أن يعيش بلا بصر ولكنه لا يمكن أن يعيش بلا أمل❤.
إذا كنت تحب الحياة فلا تضيع الوقت سدى لأن الوقت هو المادة المصنوعة منها الحياة، أن الإنسان دون أمل كنبات دون ماء، ودون ابتسامة كوردة دون رائحة ،ودون إيمان بالله وحش في قطيع لا يرحم .
ألوان الحياة
الأمل أن تحرق ورقة التشاؤم ..حيث الحياة هناك أمل ،فأجمل هندسة في العالم أن تبني جسراً من الأمل على نهر من اليأس ،فالمتشائم أحمق يرى الضوء أمام عينه لكنه لا يصدق لانه يرى الصعوبة في كل فرصة أما المتفائل فيرى الفرصة في كل صعوبة .
إذا نظرت بعين التفاؤل إلى الوجود لرأيت الجمال شائعاً في كل ذراته فهو يمنحك هدوء الاعصاب في أحرج الأوقات.
المتفائل يقول أن كأسي مملوءة إلى نصفها والمتشائم يقول إن نصف كأسي فارغة ،هناك من يتدمر لأن الورد شوكاً وهناك من يتفائل لأن فوق الشوك وردة .
يجب عليك أن يكون إحساسك إيجابياً مهما كانت الظروف ومهما كان المؤثر الخارجي، قد تتحمل الألم ساعات لكن لاترضى باليأس للحظة .

نحن غرقنا بالهموم والآلام والحزن ونسينا أن الحياة يوجد بها أشياء كثيرة تسعدنا وأن حولنا وجوهاً يمكن أن تضئ في ظلام أيامنا شمعة .

ألوان الحياة
.
فلاتقف وتعلق على نفسك الابواب وترتدي ثياب السواد ،انظر إلى الحياة من نافذة ملونة ستجد أن هذا الكون جميل وواسع ومبهر ستجد أن الحياة رائعة بجميع الالوان كل يوم صفحة من لوحة حياتنا ،لوحة حياتك لك انت فقط أختر انت ألوانها وأستمتع ولا تدع الظروف والأشخاص يؤثرون عليها فيفسدون تناسق الالوان .
لون حياتك بألوان التفاؤل والسعادة والفرح فهي كلوحة تنتظر الالوان لتغدوا أكثر جمالاً.

(صغيرة كنت أستعجل الأيام كي أكبر والآن أرتجي الأيام أن تعيدني حيث طفولتي وإنساني هناك).

RAH
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع